العودة   منتديات كاليميرو 2015 KalemarO.CoM > ღ.¸¸.₪ الأقــســام الــعــامــه ₪.¸¸.ღ > الحياة الزوجية , الحمل , مشاكل الزواج , الثقافه الجنسيه , طرق الجماع

خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015

خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015 خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك

قديم 04-18-2013   #1
™ Don't Play With Me ™
 
الصورة الرمزية El-JoKeR
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: Heart KalemarO
المشاركات: 193,958
افتراضي خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015

خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015

1 ــ حاولي أن تكون الليلة التي ستبدأين فيها م
كيدتك بالتهام قضيب زوجك بعد مرور فترة لا بأس بها منقطع فيها زوجك عن الجماع وما أكثر المناسبات اللي مثل هذي مثلا بعد انتهاء فترة الدورة الشهرية وزيادة عليها يومين أو أي فترة انقطاع أخرى تعرفين ان الرجّّال خلاص استوى . و متلهف على للجنس .

2 ــ إذا تأكدتِ من جاهزية العنصر السابق ونويتِ عليه . حاولي إنه يستحمّ بأي شكل من الأشكال حتى لو لزم الأمر إنك تقولين له " أريد أن أستمتع بجسمك وعندي لك مفاجأة " بطريقتك الخاصة
المهم عشان تضمنين نظافة العضو فهمتيني ؟؟ لأن أي إحساس منك بعدم النظافة عن طريق أي حاسّة ستنقلب الأمور عكسية من التلهف والشوق إلى الاشمئزاز والنفور .
3 ــ اطلبي منه الاستلقاء على السرير بالكلوت أو الشورت فقط . ولا تجيبين له طاري المص . وأنت لا بسة على قول المثل ( من غير هدوم ) يعني مغغغغغغغغغغغغرية . ويفضل البيبي دول

خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015

4 ــ بعد أن يستلقي خليه يحس بمدى فاعليتك وقولي له أطلب منك فقط ثلاث دقايق أبا أستمتع بجسمك وانت مستلقي على ظهرك . لا تتحرك . أعتقد إنه ماراح يبخل عليك بها في سبيل نيله ليلة جنسية مثيرة وهو مستوي على الآخر من فترة الانقطاع .


خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015

5 ــ انزعي عنك أي لباس ماعدا الكلوت . ليش ؟؟ ما بعد جا وقت نزعه . الآن صرتو ا الاثنين من دون ملا بس ماعدا اللباس الصغير الذي يغطي منطقة الفرج فقط .

6 ــ أقفزي على السرير وامتطي زوجك وكأنك ممتطية صهوة جواد !! طبعًا ركبك على السرير واحدة عن يمينه والأخرى عن شماله وأنت جالسة على منطقة العانة معتمدة على ركبك وغير ضاغطة على بطنه .

7 ــ تلمسي صدره المشعر بأناملك اللطيفة صاعدة إلى الوجه والأذنين ، ثم أميلي رأسك على وجهه وقبليه على شفتيه . ستحسين بانتصاب قضيبه ويمكن من فبل هذي المرحلة خاصة لو كان مستوي زيادة . عندئذٍ انزلي بشفاهك مقبلة أياه على صدره مرورًا بمنطفة البطن .


خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015


لو لاحظتي تحركه بيقوم يجامعك بادريه بقولك : لا حبيبي احنا متفقين إن هذا وقتي ما خلصت بعد الثلاث دقايق . [ حتى وإن زادت شوي ] لا تتحرك من مكانك طبعًا بأسلوب الممازحة ...الخ

خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015


8 ــ إذا وصلتي بشفاهك إلى ما تحت السّرّة ، إنزعي لباسه الصغير بطريقتك اللي ترينها ممكن بمساعدة أسنانك أو كما ترينه مناسبًا في تلك اللحظة . سيواجهك ذلك العضو الأنيق اللذيذ الذي طالما كنتي تتلهفين على التهامه في فمك كما التهمه فرجك . وهنا أذكّرك حذار من أن تبادري بمصّه أو لعقة .. أركدي شوي ــ خاصّة لو زوجك متزمت شوي في مبادئه ــ بل أودعيه بين نهديك الجميلين وأطبقيهما عليه بيديك وحركيهما بعض الشيء ليحس زوجك بدفء صدرك على قضيبه فتتكون لديه حالة من الود الجنسي غير التي كانت يتبعها في ممارساته السابقة .

9 ــ الآن أصبح قضيب زوجك أمام محياك وبين قبضتيك ولم يبقَ على إتمام المكيدة والوصول إلى الهدف سوى تكّة . امسكي القضيب بإحدى يديك بينما تنزلين اليد الأخرى إلى الخصيتين وداعبيها وضعيها بين قبضتك بلطف وبعصر بسيط جدًا أقرب إلى الحنية والمسّ منه إلى العصر . بحيث لا يتأذى . استمري لثوانِ وإحدى قبضتيك بها والقضيب والأخرى بها الخصيتين . مع ملاحظة نفث أنفاسك الحارة على رأس القضيب . ستفاجئين باسترخاء غير طبيعي من زوجك وحالة غير الحالة التي كان عليها قبل قليل حيث كان متململاً يريد أن يبدأ الجماع . الآن تنتابه حالة استرخاء غريبة ربما يصاحبها بعض الزفرات والآهات وهذا مؤشر واضح على موافقته وسروره . حيث أن الأعصاب في تلك المناطق التي استثيرت أوصلته لنشوة هادئة وغريبة عليه . وما استرخاؤه وهدوؤه إلا طلبًا للمزيد على ذلك النحو .


خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015

10 ــ اقتربي بشفاهك على عانته بحيث يكون عضوه ملاصقًا لوجهك ممسكة به بإحدى يديك فإن وجدتي مزيدًا من السكون فابدئي بتقبيل أسفل القضيب وكلما وجدتي سكوتًا من زوجك الذي كان ممانعًا يومًا مّا ، استمري في التقبيل إلى أن تصلي لمنطقة الرأس

خطوات مص الذكر 2015 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2015



o',hj lw hg`;v 2015 < `;v .,[; fhgw,v 2013

El-JoKeR غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2014   #2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: مصر
المشاركات: 6
افتراضي

رائع وممتع احبه
عبير ابراهيم عز الدين غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2014   #3
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 16
افتراضي

خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
ابو ربيع غير متواجد حالياً  
قديم 02-19-2015   #4
عضو جديد
 
الصورة الرمزية كلاسيكي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 1
افتراضي

وااااااو كتير حلو
كلاسيكي غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2015   #5
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6
افتراضي

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط§ظˆظ„ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†
hassan055 غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2015   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6
افتراضي

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط§ظˆظ„ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†
hassan055 غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2015   #7
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6
افتراضي

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط§ظˆظ„ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†
hassan055 غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2015   #8
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6
افتراضي

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط§ظˆظ„ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†
hassan055 غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2015   #9
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6
افتراضي

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†
hassan055 غير متواجد حالياً  


الكلمات الدلالية (Tags)
2013, الذكر, بالصور, خطوات, زوجك



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

  جديد مواضيع كاليميرو 2015 - ساهم فى نشر المواضيع من خلال ايقونات; Facebook Twitter


الساعة الآن 10:53 AM


Powered by ™X-vBulletin
Copyright © 2007 - 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Google MapText 1 - MapText 2 - MapText 3 - MapText 4 - MapText 5 - للدخول موقع صور حب

|
تغذيات الموقع
RSS RSS2 RSS3 ROR J-S PHP HTML XML Sitemap Forummap VBSEO Sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113