العودة   منتديات كاليميرو 2015 KalemarO.CoM > ღ.¸¸.₪ الأقــســام الإداريــة ₪.¸¸.ღ > قسم خاص باخر اخبار RSS 2015

Tags H1 to H6

منتديات كاليميرو 2015 KalemarO.CoM

حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*

حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*

حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*

حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`* حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`* هل سمعتِ أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء

  1  
DeCo


هل سمعتِ أيتها النار
عن المثل القائل
(مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



النار:



نعم سمعت به..
لكن هل تظنِ أن هذا المثل
المغمور يعطيكِ مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق
قوتي؟ أنتي إذن تحلمِ.



الماء:




لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟



النار:



لأن النار إذا عظم

أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها
كل ماء الدنيا.



الماء:



اسمحي لخبرتي
أن تعارضكِ فيما زعمتِ.
فإن لكل نار ماء يطفؤها.



النار:




فمامطفئ نار الغضب؟




الماء:





ماء الوضوء.






النار:


وما مطفئ نار الحسد؟


الماء:




ماء الحمد.


النار:



ومامطفئ نار الفرقة ؟


الماء:




ماء الصبر.




النار:




ومطفئ نار الفتنة.؟



الماء:




ماء الإيمان.



النار:




كلا .. النيران التي ذكرت ِ
لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد
كل ساعة وكل حين.



الماء:



النار موت والماء حياة*
وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة
ويحب الموت.




النار:



الموت أكبر من الحياة.


الماء:


بل الحياة أكبر،
وأرجى، وأبقى.


النار:


صدقتي.! ولولا وجودك
لماكان لي نضال.!



الماء:



نضالكِ من أجل بقائكِ،
ونضالي من أجل بقاء غيري



النار:


لذلك أخسر حين
تكوني أنتي خصمي.



كفانا وكفاكم

شر كل نار


المصدر...
pJJJ,hv fdk >>hglhx ,hgkJhv )•*¨`*

المحتوي الاصلي :- منتديات كاليميرو 2015 KalemarO.CoM - ويتم مشاهدتة الان من قسم :- قسم خاص باخر اخبار RSS 2015


pJJJ,hv fdk >>hglhx ,hgkJhv )•*¨`* hglhx •¨`

للتحميل او المشاهده برجاء كتابة تعليق بواسطه حساب الفيس بوك



الكلمات الدلالية (Tags)
الماء, بين, حـــوار, والنـار, •¨`



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

  جديد مواضيع كاليميرو 2015 - ساهم فى نشر المواضيع من خلال ايقونات; Facebook Twitter

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور البيضه عندما تنكسر تحت الماء يوتيوب البيضه عندما تنكسر تحت الماء روعه Mr.KalemarO قسم خاص باخر اخبار RSS 2015 0 01-04-2012 10:32 PM
حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`* DeCo قسم خاص باخر اخبار RSS 2015 0 04-06-2011 07:42 PM
اريد شريك في المال فقط. DeCo قسم خاص باخر اخبار RSS 2015 0 04-04-2011 04:27 PM
هل يمكنك قياس 4 لتر من الماء Mr.KalemarO منتدى الألغاز الحسابية و الهندسية 6 06-30-2010 12:16 AM
طرق ربح المال مع google SuperStaR قسم خاص باخر اخبار RSS 2015 0 03-18-2010 03:10 PM


الساعة الآن 05:11 PM


Powered by ™X-vBulletin
Copyright © 2007 - 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. Search Engine Optional

Google MapText 1 - MapText 2 - MapText 3 - MapText 4 - MapText 5 - للدخول موقع صور حب

|
تغذيات الموقع
RSS RSS2 RSS3 ROR J-S PHP HTML XML Sitemap Forummap VBSEO Sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112